الأخبار

تعاونية صباح السالم كرّمت الفائقين

تاريخ الإضافة: الثلاثاء, 08 نوفمبر 2016 - 14:08 مساءً | عدد المشاهدات: 248

انطلاقاً من دورها المجتمعي ووسط أجواء أسرية احتفالية مبهجة، كرمت جمعية ضاحية صباح السالم التعاونية مساء أول من أمس، 250 فائقاً خلال العام الدراسي 2016/‏2015 من أبناء الضاحية منهم 100 طالب و150 طالبة من مختلف المراحل التعليمية للسنة التالية على التوالي، تقديراً لنجاحهم بتفوق ولتحفيز زملائهم على الاقتداء بهم.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية سلمان المطيري خلال كلمة في الحفل إن «فرحة تفوق كوكبة من أولادنا لا تقدر ولا توصف كون ان السبيل الوحيد لتقدم دولتنا الحبيبة الكويت وأمتنا العربية هو العلم والتفوق»، مضيفاً ان «طريق النجاح ودروب التفوق شاقة ولكن عاقبته الرفعة في الدنيا والآخرة».

وخاطب المطيري الطلبة الفائقين قائلاً: «رفعتم رؤوس آبائكم ووطنكم فحقكم علينا التكريم وواجبنا تجاهكم التشجيع والدفع للأمام... أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلانية وبر الوالدين كما أوصيكم بالحرص على الجد والاجتهاد والاستمرار في التفوق لتكونوا نبراساً مضيئاً لامتكم ووطنكم فأنتم قادة المستقبل باذن الله».

وحض الطلبة المحتفى بهم على التفوق مستشهداً بقول الله تعالى «يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات».

واختتم كلمته بتوجيه الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على تعاونها المثمر مع التعاونيات لتحقيق مصلحة المواطن والمقيم وكذلك تخصيص نسبة من بند المعونة الاجتماعية وموازنات الجمعيات لتكريم الفائقين من أبنائنا اتباعاً لسياسة دولتنا ديرة الخير في تشجيع العلم والتعلم بشتى المجالات.

المصدر : الرآي الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

اقرأ أيضاً